ابحث في الموقع

التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام وفرينكفاروزي بالدوري الأوروبي

التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام وفرينكفاروزي بالدوري الأوروبي

فرينكفاروزي يستضيف توتنهام

يستضيف فريق فرينكفاروزي المجري نظيره الإنجليزي توتنهام، في تمام الثامنة إلا ربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب جروباما أرينا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي للموسم 2024-2025. يسعى توتنهام لتحقيق انتصاره الخامس على التوالي في مختلف البطولات، بعد انتزاع فوز مثير أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

 

طموحات توتنهام تحت قيادة بوستيكوجلو

أعرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، مدرب توتنهام، عن أهمية الاستمرار في تحسين أداء الفريق، قائلاً: “علينا الاستمرار فيما نقوم به، لا يزال هناك الكثير من العمل، لكن المجموعة متحمسة للتطور.” كان توتنهام قد عانى من بداية غير موفقة في الدوري الإنجليزي، حيث تعرض لاثنتين من الهزائم المتتالية أمام نيوكاسل وأرسنال، ولكنه استعاد توازنه بفوز في أربع مباريات متتالية.

 

أداء فرينكفاروزي في الموسم الحالي

على الجانب الآخر، تألق فريق فرينكفاروزي في دوري الدرجة الأولى المجري بعد تحقيقه اللقب السادس على التوالي، حيث حقق 10 انتصارات وتعادل في مباراتين مقابل خسارتين من أصل 14 مباراة منذ بداية الموسم. بعد فشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، استطاع فرينكفاروزي الوصول للدوري الأوروبي بفضل الفوز بركلات الترجيح على فريق إف كيه بوراتش البوسني.

 

الخسائر الماضية والتحديات المقبلة

خسر فرينكفاروزي في مباراته الأولى بالدوري الأوروبي أمام أندرلخت بنتيجة 2-1، وهو ما يعكس الحاجة إلى تحقيق نتيجة إيجابية اليوم لتعزيز آمال الفريق في المنافسة بالبطولة. بينما يسعى توتنهام، على الرغم من سجله المتواضع في المباريات الأوروبية خارج أرضه، إلى استغلال قوة هجومه ومتابعة انتصاراته المتتالية.

 

ويتوقع أن يخوض الفريق الإنجليزي المباراة بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: جوليلمو فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو، كريستيان روميرو، ميكي فان دي فين، ديستيني أودوجي.

خط الوسط: رودريجو بينتانكور، جيمس ماديسون، ديان كولوسيفسكي.

خط الهجوم: تيمو فيرنر، برينان جونسون، دومينيك سولانكي.

إغلاق