الزمالك يبدأ التسجيل في جمعيته العمومية

استقبل نادى الزمالك، اليوم الأحد، أعضاء الجمعية العمومية بداية من التاسعة صباحاً لبداية تسجيل اسماء الاعضاء للتصويت على ميزانية النادى ومناقشة أعمال مجلس إدارة النادي.

 

فيما يقدم أعضاء الجمعية العمومية للنادي اقتراح لزيادة قيمة رسوم العضوية مؤكدين على مقترح رفع قيمة العضوية إلى 200 ألف جنيه للمؤهل العالى، على أن يتم رفع قيمة الاعضاء من اصحاب المؤهلات المتوسطة إلى 225 ألفاً ويصل قيمة اشتراك العضو من 250 الف للاعضاء من غير الحاصلين على مؤهل دراسي مع رسوم عضوية 70 الف للاعضاء اصحاب العضوية المستثناة .

على أن يتم فتح عضوية مستقلة لفرع النادى بأكتوبر لتبدأ من 150 جنيهاً، مع رسوم عضوية للاعضاء بداية من اول عضو الى عضو رقم 3000 باشتراك 80 ألف جنيه للحاصلين على مؤهل عالى، و 100 ألف جنيه مصري للحاصلين على مؤهل متوسط ، وتصل العضوية إلى 120 ألف جنيه مصري لغير الحاصلين على مؤهل دراسي.

أما عن الاعضاء من رقم 3001 إلى 6000 تكون قيمة العضوية 90 ألفاً لاصحاب المؤهلات العليا، وتكون العضوية 125 ألف جنيه مصري لاصحاب المؤهلات المتوسطة، و 150 ألف لغير الحاصلين على مؤهل دراسي، من العضو رقم 6001 حتى العضو رقم 9000 يكون اشتراك العضوية 100 الف جنيها للمؤهل الدراسي الجامعي ويكون 145 ألفاً للمؤهل الدراسي المتوسط، و170 ألف جنيه مصري لغير الحاصلين على مؤهل، على أن يحدد مجلس الإدارة بعد ذلك قيمة اشتراك العضوية.

ومن جانب آخر وصل عدد أعضاء الجمعية العمومية إلى 88629 عضواً و 119 عضو أجنبي، واعلنت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية عن فتح باب تلقي طلبات تسجيل اسماء الأعضاء فى كشف حضور الجمعية العمومية للتصويت على ميزانية العام المالي ومناقشة خطة الأعمال.

إقرأ أيضاً

أحمد حسن يعلق على تصريحات فاروق جعفر

سارة عبد الباقي

Recent Posts

الاتحاد يستعد لمواجهة الأخدود في الجولة السادسة من دوري روشن

يستعد فريق الاتحاد لمواجهة قوية ضد نادي الأخدود ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن… Read More

22 دقيقة ago