الزمالك يتراجع عن قرار التفاوض مع لاعب بيراميدز

تراجع مسئولو نادي الزمالك عن فكرة التعاقد مع رجب بكار الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، وذلك بعد أن كان اللاعب واحد من ضمن اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد، لتدعيم الجبهة اليمنى.

 

وجاء قرار مسئولي الزمالك بعد تأكد حصول الأهلي على توقيع اللاعب خلال الفترة الماضية، ليخرج بكار من حسابات الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

ويسعى مسئولو الزمالك للتعاقد مع ظهير أيمن خلال الميركاتو الصيفي، لتعويض رحيل التونسي حمدي النقاز الذي قام بفسخ تعاقده من طرف واحد مع النادي الأبيض في نهاية العام الماضي بداعي تأخر حصوله على مستحقاته المالية لدى الزمالك.

ويضع الزمالك في قائمة اهتماماته لتدعيم جبهته اليمنى في الصيف كلاً من عمر جابر، وكريم العراقي، والجزائري حسين بن عيادة والتونسي وجدي كشريدة، لتصبح هذه الأسماء النهائية الموجودة في قائمة المرشحين بعد خروج رجب بكار منها.

وفي الوقت ذاته يبحث الأهلي هو الآخر عن تدعيم الجبهة اليمنى بعد قرار أحمد فتحي لاعب الفريق الأحمر بالرحيل عقب انتهاء عقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، وعدم الاستمرار ضمن صفوف الأهلي لمواسم أخرى مقبلة.

إقرأ أيضاً

لاعب الاهلى السابق يؤكد ان الاحمر لا يعرف العواطف

سارة عبد الباقي

Recent Posts

ريال مدريد يواجه ليل في تحدٍ ناري.. تعرف على التشكيل

ريال مدريد ضيفًا على ليل الفرنسي يستعد فريق ريال مدريد الإسباني للظهور كضيف ثقيل على… Read More

23 دقيقة ago