الزمالك يكشف أسباب عدم مناقشة عرض الأهلي السعودي لاستعارة الونش

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن الكواليس الخاصة بالعرض الذي قدمه النادي الأهلي السعودي، إلى مسئولي النادي الأبيض للحصول على خدمات محمود حمدي “الونش” مدافع القلعة البيضاء.

 

وقال المصدر أن فاكس الأهلي السعودي تضمن 3 طلبات من جانب مسئولي الأخير، تمثلوا في حسم الزمالك مصير العرض يوم 30 ديسمبر في الوقت الذي كان تسلم فيه مسئولو النادي الأبيض هذا العرض يوم 27 من الشهر ذاته، أي قبل المهلة المحددة بثلاثة أيام فقط.

وتابع المصدر قائلاً إن الطلب الثاني تمثل في حصول النادي السعودي على موافقة الزمالك للتفاوض مع اللاعب على الأمور المالية، والطلب الثالث هو سرعة خضوع اللاعب لإجراءات الكشف الطبي.

وشدد المصدر قائلاً إن مسئولي الزمالك اعترضوا على صيغة الخطاب نتيجة عدم شموله لأي عرض مالي، مشيراً إلى أن مسئولي النادي الأبيض رفضوا مناقشة العرض واعتبروه لا يناسب الزمالك من ناحية المبدأ.

ويرفض مسئولو الزمالك في الوقت الحالي التفريط في خدمات أي لاعب داخل الفريق الأبيض، حيث أغلقوا الباب بشكل نهائي حول فكرة بيع أو إعارة أي لاعب نظراً للحاجة إلى كل العناصر الأساسية، بسبب صعوبة المنافسة على البطولات التي يشارك فيها الفريق، وكذلك الغيابات المستمرة.

ويعتبر الونش أحد عناصر الزمالك الأساسيين وكذلك منتخب مصر الوطني، حيث يمثل اللاعب الدولي أهمية فنية كبيرة في صفوف الفريق الأبيض.

إقرأ أيضاً

مصطفى محمد يرفض عرض الـ 10 ملايين ويتمسك بالرحيل عن الزمالك

سارة عبد الباقي

Recent Posts

جدول مواعيد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2025/2024

يستعد ناديأتلتيكو مدريد لخوض منافسات موسم 2025/2024 من الدوري الإسباني بتحدي كبير ورغبة في تحقيق… Read More

ساعة واحدة ago