ابحث في الموقع

الفيصلي يصنع رقمًا غائبًا أمام النصر بعد أزمة حمدالله

الفيصلي يصنع رقمًا غائبًا أمام النصر بعد أزمة حمدالله

وقع فريق النصر الأول لكرة القدم في فخ مضيفه الفيصلي بثلاثية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة 21 مساء أمس الأحد، على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

 

وبهذا فقد استطاع الفيصلي أن يحقق الفوز الأول له على نظيره النصر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والثاني في جميع المسابقات التي التقيا فيها.

 

الفيصلي لم يحقق الانتصار على النصر منذ 13 عام، إذ استطاع أن يفوز في أول لقاء جمعهما في فبراير عام 2007 في كأس ولي العهد، بنتيجة 6-5.

 

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الفوز الأول لفريق الفيصلي على أرضه، بعد أن تقابل الثنائي في 21 مباراة بجميع المسابقات، وفاز النصر في 10 لقاءات، بينما نجح العنابي في الوصول إلى انتصاره الثاني، واحدًا على أرضه والآخر على أرض الأزرق، وحسم التعادل 9 مواجهات.

 

وكان المغربي الدولي عبدالرزاق حمدالله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قد تغيب برغبته عن لقاء فريقه أمام الفيصلي.

 

إذ رفض المغربي السفر مع بعثة الفريق، بعد قرار إدارة النصر بخصم 15% من مرتبه الشهري بعد أن تغيب عن أحد التدريبات، وبالطبع الأجواء التي حدثت أثرت على الفريق بشكل أو بآخر، وخصوصًا أن حمدالله من اللاعبين المؤثرين بشكل كبير في المنطقة الهجومية لفريق النصر.

 

إقرأ أيضا

 

إغلاق