Categories: كورة مصرية

القبض على مهربين للحشيش والقات بجازان

قادت يقظة رجال الأمن بشرطة منطقة جازان، ممثلةً في مركزي العارضة وبلغازي، إلى ضبط كميات من الحشيش المخدر والقات المحظور في عمليتين منفصلتين؛ ذلك رغم الاحترافية والأسلوب الإجرامي المبتكر الذي انتهجه المهربون؛ لكن اليقظة الأمنية بتوفيق الله تعالى، كانت لهم بالمرصاد.

وتفصيلاً، تمكّن رجال الأمن بشرطة محافظة العارضة في العملية الأولى من الإطاحة بمواطن في العقد الثالث من العمر أثناء محاولته تهريب كميات من الحشيش المخدر رغم قيامه بإخفائها بطريقة محكمة داخل خزان الوقود، ولكن اليقظة الأمنية كانت له بالمرصاد؛ حيث عثر بحوزته على 30 بلاطة من الحشيش المخدر.

وفي العملية الثانية، تمكّن رجال الأمن بشرطة محافظة بلغازي من الإطاحة بوافد آسيوي حاول تهريب 140 حزمة من القات المحظور؛ ذلك بإخفائها داخل برميل خاص بالديزل بحوض المركبة التي يستقلها من نوع بكب نيسان.

ورغم الطريقة الاحترافية والأسلوب الإجرامي المبتكر الذي انتهجه المهربان في العمليتين؛ إلا أن حيلتهما لم تنطلِ على رجال الأمن؛ حيث كانوا لهم بالمرصاد، وقد جرى إرسالهما رفق المضبوطات لجهة الاختصاص.

من جهته، أشاد مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية الدائمة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني، بيقظة رجال الأمن وإطاحتهم بالمهربين رغم أساليبهم الإجرامية المبتكرة التي استخدمها في عملية التهريب، مقدماً شكره لهم، ومؤكداً في الوقت نفسه، أن رجال الأمن سيكونون بالمرصاد بإذن الله تعالى لكل من تسوّل له نفسه العبث بأمن وطننا الغالي واستقراره، مشيراً إلى أن هذه الحيل لن تنطلي على رجال الأمن بشرطة منطقة جازان، وهم على درجة عالية من الكفاءة لكشف تلك الحيل؛ نتيجة تدريبهم الجيد وحسهم الأمني العالي.

 

عمر المصري

Recent Posts

أرسنال يتفوق على باريس بثنائية حاسمة

أرسنال ينتصر بثنائية نظيفة على باريس سان جيرمان حقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزًا ثمينًا على… Read More

3 دقائق ago