القنوات الناقلة لمباراة ويلز والدنمارك في يورو 2020

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة ويلز – الدنمارك من دور الـ16 من بطولة “يورو 2020” ، حيث تقام مباراة رفيعة المستوى في منافسات كأس أوروبا “يورو 2020” بين منتخب ويلز ونظيره الدنماركي ، في أرضية “يوهان كرويف أرينا” بالعاصمة الهولندية أمستردام.

القنوات الناقلة لمباراة ويلز والدنمارك في يورو 2020

ضمنت الدنمارك مكانها في الجولة الأخيرة من أسعار يورو 2020 ، بصفتها “الوصيفة” في ترتيب المجموعة الثانية ، حيث حقق زملاء لاعب الوسط كريستيان إريكسن فوزا كاسحا على حساب المنتخب الروسي ، 4-1 في المركز الثالث. . الجولة ، لتحديد موعد مع نظيره الويلزي. سيهدف وصيف المجموعة إلى فوز الدنمارك والتقدم إلى المرحلة التالية.

القنوات الناقلة لمباراة ويلز والدنمارك

من ناحية أخرى ، قدم ويلز أداءً مميزاً في دور المجموعات ، حيث احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى بأربع نقاط ، بينما احتلت بلجيكا الصدارة برصيد 9 نقاط من الفوز في ثلاث جولات ، ثم على الملعب أن يوهان كرويف. شاهد “مباراة قوية للغاية لحجز مكان في ربع نهائي البطولة القارية للعمالقة.

القنوات الناقلة لمباراة ويلز والدنمارك

وسيتوفر البث الفضائي للمباراة القوية بين ويلز والدنمارك ، السبت المقبل ، على شاشة قناة “بي إن سبورتس إتش دي” القطرية ، بصفتها المذيع الرسمي لبطولة “يورو 2020” كأس أوروبا في العالم العربي. وشمال إفريقيا ، ومباراة ويلز ستكون الدنمارك متاحة للمشاهدين من خلال القنوات التالية:

beIN Sports HD 2 ماكس
beIN Sports HD 1 ماكس
beIN Sports 4K – beIN 4K HDR
وهكذا تبدأ فعاليات مباراة ويلز – الدنمارك من دور الـ16 ليورو 2020 السبت المقبل ، الموافق 26 يونيو 2021 ، الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة وفلسطين والخرطوم وطرابلس ، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، الدوحة وبغداد. والكويت ، والساعة 5 مساءً في تونس والمغرب والجزائر ، والساعة 8 مساءً في أبو ظبي وعمان.

شيماء تاج

Recent Posts

أرسنال يتفوق على باريس بثنائية حاسمة

أرسنال ينتصر بثنائية نظيفة على باريس سان جيرمان حقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزًا ثمينًا على… Read More

31 ثانية ago