كورة مصرية

النقاز يوضح حقيقة طلبه العودة إلى الزمالك من جديد

أكد التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك، الذي أعلن مؤخراً عن فسخ تعاقده مع النادي الأبيض، أنه لم يطلب العودة إلى صفوف القلعة البيضاء من جديد كما تردد، مشيراً إلى أن ما أثير حول هذا الأمر ليس صحيحاً.

 

وقال اللاعب خلال تصريحات خاصة من تونس: “أنه يدرس خلال الوقت الحالي، العروض التي تلقها في الآونة الأخيرة من بعض الأندية تمهيداً لاتخاذ قراره الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وكان اللاعب أعلن منذ عدة أسابيع عن فسخ تعاقده مع الزمالك نتيجة عدم حصوله على مستحقاته مع النادي الأبيض لمدة 4 أشهر رغم تقدمه أكثر من مرة بطلب الحصول على مستحقاته المالية.

ويعاني الزمالك حالياً من أزمة في الجبهة اليمنى بعد رحيل النقاز، وذلك بسبب الإصابات المتكررة التي تلاحق حازم إمام خلال الفترة الأخيرة، مما يضطر الفرنسي باتريس كارتيرون للاعتماد على أحد لاعبي خط الدفاع في مركز الظهير الأيمن لسد النقص العددي.

ويستعد الزمالك لمواجهة زيسكو يونايتد غداً السبت، في تمام الساعة الثالثة عصراً، على ملعب ليفي مواناواسا بمدينة ندولا الزامبية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية للبطولة الإفريقية برصيد 3 نقاط، خلف مازيمبي المتصدر بـ 6 نقاط، ويأتي في المركز الثالث والرابع زيسكو يونايتد ثم أول أغسطس برصيد نقطة لكلاً منهما.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2025/2024

يستعد نادي مانشستر سيتي للمشاركة في موسم 2025/2024 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد موسم ناجح… Read More

ساعتين ago