ابحث في الموقع

اليوم: الزمالك يواجه الداخلية بحثا عن فوز محلي جديد.. والأخير يتطلع لتحقيق المفاجأة

اليوم: الزمالك يواجه الداخلية بحثا عن فوز محلي جديد.. والأخير يتطلع لتحقيق  المفاجأة

كتبت: سارة عبد الباقي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الداخلية في العاشرة مساء اليوم الأحد على ملعب بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، في مواجهة غير متكافئة بين الفريقين.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 63 نقطة في حين يحتل الداخلية المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة.

 

يدخل الزمالك المباراة بقيادة السويسري كريستيان جروس بحثاً عن فوز جديد ببطولة الدوري بعد الفوز على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة، ويتمسك الفريق الأبيض بالاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري، ومطاردة الأهلي على القمة، كما تعد مباراة اليوم بروفة قوية لأبناء ميت عقبة، قبل مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية المقرر لها يوم الأحد المقبل في المغرب.

ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم لخدمات كلاً من محمود علاء للإيقاف وخالد بوطيب وفرجاني ساسي ومصطفى فتحي ومحمود عبدالرحيم “جنش”.

وطالب المدير الفني للفريق الأبيض من اللاعبين ضرورة تحقيق الفوز في مباراة الداخلية من أجل الاستمرار في المنافسة على الصدارة، وحذر السويسري جروس اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس، والعمل على استغلال كافة الفرص التي ستسنح أمام الفريق للتسجيل.

وفي المقابل يتطلع الداخلية بقيادة علاء عبدالعال لتحقيق مفاجأة بالفوز على الزمالك من أجل التمسك بآخر فرصة للبقاء في دوري الأضواء في ظل احتلال الفريق للمركز قبل الأخير بالمسابقة المحلية.

وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء في ظل قوة الفريق المنافس وفارق الإمكانيات بين فريقه والزمالك، وطالب اللاعبين بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض.

ويعتمد الجهاز الفني للداخلية على عدد من العناصر الأساسية أمثال محمد صبحي ومحمود شديد قناوي وأحمد عبدالموجود، وإبراهيم أبواليزيد، وعبدالعزيز السيد، وأحمد بحبح، وحجاج عويس، وكيفين موهيري، ومحمد سالم، وأحمد أوكا، وإسلام جابر.

إغلاق