Categories: كورة مصرية

أحمد جلال يؤكد اكتمال النصاب القانوني لعمومية الزمالك

أكد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك أن النصاب القانوني للجمعية العمومية بنادي الزمالك، قد اكتمل بعد حضور أكثر من ٧٥٠٠ عضو للتسجيل اليوم الأحد.

 

وكان مجلس إدارة الزمالك أعلن عن الإجراءات المخصصة للجمعية العمومية للنادي و تقرر أن يكون دخول الأعضاء من ثلاث أبواب بعد الحصول على مواقفه من وزير الشباب والرياضة من باب جامعة الدول العربية و باب حمام السباحة المواجه لوزارة الشباب وباب النادي المواجه لنادي الترسانة وذلك لتفادي التكدس والتزاحم على الأبواب.

وقام المجلس بطباعة الميزانية العمومية و أسماء الأعضاء المسموح لهم بالتصويت ووضعها على جانبي أبواب النادي الثلاثة.

ويبلغ عدد الأعضاء المسموح لهم بحضور الجمعية العمومية لنادى الزمالك 88629 عضواً إلي جانب الأجانب البالغ عددهم 119 عضوا، وفتح نادى الزمالك باب التسجيل فى الجمعية العمومية فى التاسعة صباح اليوم، الأحد، ويستمر التسجيل حتى التاسعة مساءً، للتصويت علي ميزانية النادى ثم يستكمل الزمالك عموميته غدا الاثنين.

ويتضمن جدول أعمال عمومية نادى الزمالك 11 بنداً وهى: التصديق على محضر الاجتماع السابق، والنظر فى تقرير مجلس الإدارة عن أعماله فى السنة المالية المنتهية، اعتماد مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة، تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآت، اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذى والمالي.

و سيتم النظر فى الاقتراحات المقدمة من الأعضاء فى الموعد القانوني، وعرض زيادة رسوم اشتراك العضوية للأعضاء الجدد، وعرض تقرير مندوبى النادى فى حضور الجمعيات العمومية، عرض تقرير تقييم المطاعم وعرض مشاركة النادى فى المسابقات الخاصة المحترفين وإعلان نتيجة التصويت على اعتماد الميزانية والحساب الختامى عن العام المالى 2019-2020.

إقرأ أيضاً

أحمد مرتضى يشيد بأعضاء الجمعية العمومية

سارة عبد الباقي

Recent Posts

بنفيكا يُذل أتلتيكو برباعية قاسية

بنفيكا يُسحق أتلتيكو مدريد برباعية مذهلة في دوري الأبطال نجح فريق بنفيكا البرتغالي في تحقيق… Read More

51 دقيقة ago