ابحث في الموقع

بالأرقام والتفاصيل.. طارق حامد صائد البطولات في الزمالك

بالأرقام والتفاصيل.. طارق حامد صائد البطولات في الزمالك

طارق حامد هو واحد من اللاعبين الذين نجحوا في كتابة تاريخ مع نادي الزمالك، سواء بأدائه الرجولي الذي ينال عليه إشادة الجميع من جماهير النادي الأبيض أو حتى من جماهير المنافس، أو نجاحه في الحصول على العديد من البطولات خلال فترة قصيرة قضاها بين جدران القلعة البيضاء.

انضم طارق حامد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موسم 2014/2015 قادماً من نادي سموحة، وخاض مع الفريق الأبيض 180 مباراة حتى الآن، بين بطولة الدوري والكأس والسوبر ودوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وانضم طارق حامد إلى منتخب مصر الوطني عن طريق بوابة الزمالك، لينجح سريعاً في حجز مقعد أساسي مع المنتخب الوطني، ويكون جديراً باستمراره ضمن التشكيل الثابت للفراعنة خلال السنوات الأخيرة.

توج طارق حامد مع الزمالك حتى الآن بثماني بطولات مختلفة بين محلية وقارية، كان أكثرهم بطولة كأس مصر حيث نجح اللاعب المخضرم في الحصول على بطولة كأس مصر مع الزمالك أربع مرات.

أما عن الأربع بطولات الأخرى الذي توج بيهم “المسمار” كما تحب أن تلقبه جماهير الزمالك، كانت بطولة الدوري وبطولة السوبر المصري وبطولة الكونفدرالية الإفريقية، وبطولة السوبر المصري السعودي.

ويستعد طارق حامد لقيادة الزمالك بعد غداً الجمعة في مباراة هامة ومرتقبة أمام الأهلي في كأس السوبر المصري، فهل ينجح لاعب الزمالك المخضرم في إضافة البطولة التاسعة لسجل بطولاته مع القلعة البيضاء؟

إغلاق