ابحث في الموقع

ملخص ونتيجة مباراة أتلانتا وبارما الدوري الإيطالي

ملخص ونتيجة مباراة أتلانتا وبارما الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة أتلانتا وبارما المواجهة القوية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في إفتتاحية منافسات الأسبوع السابع والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة أتلانتا وبارما مشاهدة مباريات اليوم يستأنف أتلانتا مشواره في بطولة الدوري الإيطالي النسخة الجارية بمواجهة ستكون صعبة فنيا أمام فريق بارما.

يدخل لاعبي فريق أتلانتا مواجهة بارما بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد خطف نقطة غالية من أمام فريق ميلان في مواجهة الأسبوع السادس والثلاثين الماضي الذي إنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

ويتطلع أتلانتا تحقيق نتيجة الفوز علي بارما والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة، وذالك للمحافظة علي المركز الثالث والمنافسة مع فريق إنتر ميلان علي وصافة جدول الترتيب بعد حسم فريق يوفنتوس اللقب.

بينما يسعي لاعبي فريق بارما إستكمال سلسلة إنتصاراته والأداء الرائع الذي حققه لاعبيه في المباريات الأخيرة بالدوري، بالفوز علي أتلانتا وتحقيق العلامة الكاملة من المباراة لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة أتلانتا وبارما

يستضيف ملعب اينيو تارديني أحداث مباراة أتلانتا وبارما المواجهة الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة أتلانتا وبارما في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة أتلانتا وبارما

ستذاع فعاليات مباراة أتلانتا وبارما علي قناة بين سبورت 1 و 4 اتش دي بتعليق نوفل الباشي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة أتلانتا وبارما من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يستطيع زوارنا مشاهدة المباريات مجانا.

ملخص ونتيجة مباراة أتلانتا وبارما
انتهت مباراة أتلانتا وبارما بفوز فريق أتلانتا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات اياب الدورى الايطالي

إغلاق