ابحث في الموقع

ملخص مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد المواجهة الحاسمة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد مشاهدة مباريات اليوم يستكمل أستون فيلا مشواره في الدوري الإنجليزي النسخة الجارية بمواجهة ستكون صعبة في حسابتها الفنية أمام فريق وست هام يونايتد.

ويحتاج أستون فيلا تحقيق الفوز اليوم علي وست هام يونايتد بأي نتيجة إيجابية دون النظر في نتيجة مباراة واتفورد وأرسنال، وذالك لضمان الإستمرار في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد.

وسيحتاج أستون فيلا إذا تعرض للخسارة من وست هام إلي هزيمة واتفورد من أرسنال وهزيمة بورنموث من إيفرتون لكي يستمر في الدوري.

وكان أستون فيلا حقق نتيجة الفوز في المباراة الأخيرة الذي جمعته مع أرسنال بهدف نظيف وأنعشت أماله وإزدات فرص عدم هبوطه إلي التشامبيونشيب في الموسم القادم.

ويلعب لاعبي فريق وست هام يونايتد مواجهة أستون فيلا تحصيل حاصل بعد ضمان الإستمرار في الدوري والهروب من شبح الهبوط الذي كان يصارع الفريق.

بث مباشر مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد

يستضيف ملعب لندن الأولمبي أحداث مباراة أستون فيلا ووست هام المواجهة النارية الذي ستقام بدون حضور الجماهير تنفيذا للتعليمات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة أستون فيلا ووست هام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد

ستذاع مباراة أستون فيلا ووست هام علي قناة بين سبورت 9 اتش دي بتعليق أحمد عبده.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، وذالك حتي يتيح لزوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد الدوري الإنجليزي

حسم التعادل الايجابي بهدف مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتدفي اللقاء الذى اقيم في منافسات الدورى الانجليزى

إغلاق