ابحث في الموقع

ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان وخيتافي الدوري الأوروبي

ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان وخيتافي الدوري الأوروبي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان وخيتافي المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن إطار منافسات ذهاب الدور الـ 16 في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وخيتافي مشاهدة مباريات اليوم يستأنف إنتر ميلان مشواره في الدوري الأوروبي بمواجهة ستكون صعبة علي لاعبي الفريقين من جانب المستوي الفني.

يطمح إنتر ميلان خطف بطاقة التأهل إلي الدور الربع النهائي في الدوري الأوروبي من مباراة الذهاب بتحقيق الفوز علي خيتافي بنتيجة ثقيلة وضمان التأهل المؤقت إلي الدور التالي لإسعاد جماهيره.

ويدخل لاعبي إنتر ميلان مواجهة خيتافي بروح معنوية مرتفعة بعد إنهاء مشواره في الدوري الإيطالي بالمركز الثاني في جدول الترتيب، وضمان تأهله إلي التصفيات المؤهلة إلي بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

بينما يخوض لاعبي خيتافي مواجهة إنتر ميلان الصعبة بكامل صفوفه بدون أي إصابات أو غيابات عن الفريق، بعدما أعلن مدرب الفريق إكتمال القوائم الأساسية للفريق إستعدادا لمواجهة خيتافي.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وخيتافي

يستضيف ملعب فيلتينس أرينا أحداث مباراة إنتر ميلان وخيتافي المواجهة الذي ستقام بدون حضور الجماهير، تنفيذا للاجرائات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة إنتر ميلان وخيتافي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وخيتافي

ستذاع مباراة إنتر ميلان وخيتافي علي قناة بين سبورت 1 و3 اتش دي بتعليق سوار الذهب.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة إنتر ميلان وخيتافي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث المباشر الذي نقدمها عبر موقعنا يوميا في جميع المباريات بمختلف الدوريات العالمية والبطولات، حتي يتيح لزاورنا مشاهدة المباريات.

ملخص مباراة إنتر ميلان وخيتافي
انتهت مباراة إنتر ميلان وخيتافي بفوز فريق انتر ميلان بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذى اقيم في منافسات الدور السادس عشر من بطولة الدورى الاوروبي

إغلاق