ابحث في الموقع

نتيجة مباراة الأهلي وأم صلال الدوري القطري

نتيجة مباراة الأهلي وأم صلال الدوري القطري

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة الأهلي وأم صلال المواجهة القوية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع العشرين في الدوري القطري للمحترفين.

بث مباشر مباراة الأهلي وأم صلال مشاهدة مباريات اليوم يستكمل الأهلي مشواره في الدوري القطري في نسخته الحالية بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق أم صلال.

ويسعي الأهلي إستعادة سلسلة إنتصاراته وإستعادة لاعبيه للثقة مجددا بتحقيق الفوز علي أم صلال وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، بعد سلسلة الإخفاقات والهزائم الذي تعرض لها الفريق في مشواره الأخير بالدوري.

وكان الأهلي تلقي هزيمة في مواجهة الأسبوع التاسع عشر الماضية الذي جمعته مع فريق السد، وإستطاع السد الفوز بهدف نظيف.

ويدخل لاعبي أم صلال مواجهة الأهلي بروح معنوية مرتفعة بعد خطف نقطة غالية من أمام فريق قطر في المواجهة الأخيرة الذي جمعت بين الفريقين وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويطمح أم صلال تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الأهلي وذالك لتحسين وضعه في جدول الترتيب، والهروب من منطقة القاع الذي يتواجد بها.

بث مباشر مباراة الأهلي وأم صلال

يستضيف ملعب الجنوب أحداث مباراة الأهلي وأم صلال المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة الأهلي وأم صلال في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الرابعة والنصف بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الأهلي وأم صلال

ستذاع مباراة الأهلي وأم صلال علي قناة الكأس 1 اتش دي بتعليق منتصر الأزهري.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الأهلي وأم صلال من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، وذالك حتي يستطيع زوارنا مشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة الأهلي وأم صلال
انتهت مباراة الأهلي وأم صلال بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدجف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة دورى نجوم قطر

إغلاق