ابحث في الموقع

نتيجة مباراة الرجاء الرياضي ويوسفية برشيد الدوري المغربي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة الرجاء الرياضي المغربي ويوسفية برشيد المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الجولة الثامنة عشر في الدوري المغربي الدرجة الأولي.

بث مباشر مباراة الرجاء الرياضي ويوسفية برشيد مشاهدة مباريات اليوم يستكمل الرجاء الرياضي مشواره في الدوري المغربي النسخة الجارية بمواجهة صعبة أمام فريق يوسفية برشيد.

ويدخل الرجاء الرياضي مواجهة يوسفية برشيد بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز المهم الذي حققه علي فريق نهضة خميس الزمامرة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويتطلع الرجاء الرياضي إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز علي يوسفية برشيد وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

ويخوض فريق يوسفية برشيد المواجهة الأولي له في الدوري بعد إستئنافه مجددا وإنتهاء فترة التوقف الذي تجاوزت الأربع شهور متواصلة.

ويسعي لاهبي يوسفية برشيد إسعاد جماهيره في الإطلال الأول علي جماهيره بتحقيق نتيجة إيجابية علي الرجاء الرياضي وخطف العلامة الكاملة من المباراة.

بث مباشر مباراة الرجاء الرياضي ويوسفية برشيد

يستضيف ملعب المركب الرياضي محمد الخامس أحداث مباراة الرجاء الرياضي ويوسفية برشيد المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالتعليمات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة الرجاء ويوسفية برشيد في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي ويوسفية برشيد

ستذاع مباراة الرجاء الرياضي ويوسفية برشيد علي قناة بين سبورت المفتوحة بتعليق جواد بدة.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الرجاء الرياضي ويوسفية برشيد من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات والدوريات العالمية، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة الرجاء الرياضي ويوسفية برشيد
انتهت مباراة الرجاء الرياضي ويوسفية برشيد بفوز فريق الرجاء الرياضي بهدفين دون رد في اللقاء الذى اقيم في منافسات اياب الدورى المغربي

إغلاق