ابحث في الموقع

ملخص مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان نهائي كأس فرنسا

ملخص مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان نهائي كأس فرنسا

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان في المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في نهائي كأس فرنسا في نسخته الجارية.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان مشاهدة مباريات اليوم يستأنف باريس سان جيرمان مشواره في النسخة الجارية بمواجهة مصيرية ستجمعه مع فريق سانت إيتيان لمعرفة من سيتوج بلقب كأس فرنسا.

ويدخل لاعبي باريس سان جيرمان بأفضلية كبيرة علي سانت إيتيان وذالك بعد المشاركة في مباريات ودية للتجهيز للمواجهة الحاسمة أخرهم مواجهة سيلتك الودية الذي فاز فيها باريس بربعاية نظيفة، وذالك بعد توقف النشاط الرياضي الذي أستمر ثلاثة أشهر متواصلة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكان باريس سان جيرمان فاز في مواجهة الدور النصف النهائي علي فريق ليون بخمس أهداف مقابل هدف وحيد وتمكن من العبور إلي الدور النهائي لتزداد أماله للتتويج باللقب.

وسيسعي باريس سان جيرمان الفوز اليوم علي سانت إيتيان والتتويج باللقب لإسعاد جماهيره، وإنهاء الموسم ببطولتين مع المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويدخل فريق سانت إيتيان مواجهة باريس سان جيرمان الصعبة وهو غير مستعد فنيا وذالك بعد المشاركة في المباراة الأولي له منذ ثلاثة أشهر متواصلة منذ إيقاف النشاط الرياضي.

وكان سانت إيتيان إستطاع العبور إلي الدور النهائي في كأس فرنسا بعد المشوار الصعب الذي قطعه والفوز في مواجهة النصف النهائي علي فريق ورين بهدفين لهدف.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان

يستضيف ملعب فرنسا أحداث مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان المواجهة الذي ستقام بحضور جماهيري قليل إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان

ستذاع فعاليات مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان علي قناة بين سبورت 1 اتش دي حصريا.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزة الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، حتي يتيح لزوارنا مشاهدة المباريات مجانا.

ملخص مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان

انتهت مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان بفوز سان جيرمان بهدف دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات نهائي كأس فرنسا

إغلاق