ابحث في الموقع

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة الدوري الإسباني

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة في المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين، في ختام أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وغرناطة مشاهدة مباريات اليوم يستكمل ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني الموسم الحالي، بمواجهة صعبة من ناحية الأداء الفني أمام فريق غرناطة.

ويسعي ريال مدريد تحقيق الفوز اليوم علي غرناطة والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة وذالك للإستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني والتتويج باللقب الغالي عن الفريق لمدة ثلاثة مواسم.

ويقدم لاعبي ريال مدريد أداء إستثنائي منذ إستئناف النشاط الرياضي مجددا، ونجحوا في قلب الطاولة وتصدر جدول الترتيب وزيادة فارق النقاط مع غريمه التقليدي برشلونة.

ويحتاج ريال مدريد تحقيق الفوز في المواجهات المتبقية له في مشواره في الدوري الإسباني الموسم الجاري، وذالك للتتويج باللقب وإسعاد الجماهير الإسبانية.

ويطمح غرناطة تحقيق نتيجة إيجابية علي ريال مدريد الليلة وإيقاف قطار إنتصاراته المستمر، وخطف العلامة الكاملة من المباراة لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

وكان غرناطة إستطاع تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة الذي جمعته مع فريق ريال سوسيداد وإنتهت بفوز غرناطة في اللحظات القاتلة من المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وغرناطة

يستضيف ملعب نويفو لوس كارمينيس أحداث مباراة ريال مدريد وغرناطة الذي ستقام بدون حضور الجماهير وذالك للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وغرناطة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة

ستذاع فعاليات مباراة ريال مدريد وغرناطة علي قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وغرناطة من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع مباريات، وذالك حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي ريال مدريد وغرناطة بفوز الملكى ريال مدريد بهدفان مقابل هدف في منافسات الاسبوع ال36 من مواجهات الدورى الاسباني

 

إغلاق