مباريات اليوم

ملخص مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا مشاهدة مباريات اليوم يستكمل لاتسيو مشواره في الدوري الإيطالي النسخة الجارية بمواجهة ستكون صعبة من جانب المستوي الفني أمام فريق هيلاس فيرونا.

ويدخل لاعبي فريق لاتسيو مواجهة هيلاس فيرونا بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز المهم الذي حققه الفريق في مواجهة الأسبوع الخامس والثلاثين الماضي الذي جمعته مع فريق كالياري وإستطاع الفوز فيها بهدفين مقابل لا شئ.

ويسعي لاتسيو إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز علي هيلاس فيرونا وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لضمان حجز مقعد في المربع الذهبي والتأهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وتعادل فريق هيلاس فيرونا مع فريق تورينو إيجابيا بهدف لكل فريق في اللقاء الأخير الذي جمع بين الثنائي، وكان متكافئ فنيا ولم يستطيع أي فريق تسجيل هدف التقدم في النتيجة.

ويطمح هيلاس فيرونا إيقاف قطار إنتصارات لاتسيو بتحقيق نتيجة إيجابية عليه والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا

ستقام أحداث مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا علي ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورون المستجد.

وستنطلق مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا

ستذاع فعاليات مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا علي قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي بتعليق حسن العيدروس.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزة الذي نقدمها في جميع المباريات، حتي يتيح لزوارنا مشاهدة المباريات مجانا.

ملخص مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي لاتسيو وهيلاس فيرونا بفوز لاتسيو بخمسة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات اياب الدورى الايطالي

هشام عباس

Recent Posts

موعد مباراة البكيرية والطائي في الجولة السادسة في دوري يلو

تترقب جماهير دوري يلو السعودي مواجهة مرتقبة بين نادي البكيرية ونادي الطائي ضمن منافسات الجولة… Read More

47 دقيقة ago