ابحث في الموقع

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون المواجهة المرتقبة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في ختام فعاليات منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون مشاهدة مباريات اليوم يستكمل مانشستر يونايتد مشواره في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي بمواجهة صعبة جدا من جانب المستوي الفني الذي ستقع عليه المباراة أمام فريق ساوثهامبتون.

ويسعي مانشستر يونايتد تحقيق نتيجة الفوز علي ساوثهامبتون الليلة والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة لزيادة التزاحم مع فريق ليستر سيتي علي المركز الرابع والدخول في المربع الذهبي، وذالك لضمان التأهل إلي التصفيات المؤهلة إلي بطولة دوري أبطال اوروبا العام القادم.

ويقدم مانشستر يونايتد أداء جيد ونتائج إستثنائية في مشوار الفريق الأخير بالدوري، حيث حقق الفوز في المباراة الأخيرة الذي شارك فيها بالدوري أمام أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

ويتسلح لاعبي ساوثهامبتون في مواجهة مانشستر يونايتد الصعبة، بالنقطة الغالية الذي خطفها من فريق إيفرتون بعد التعادل معه إيجابيا بهدف لكل فريق في لقاء الأسبوع الماضي.

ويتطلع ساوثهامبتون إيقاف قطار إنتصارات مانشستر يونايتد وتحقيق نتيجة إيجابية عليه في مباراة اليوم، لتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

يستضيف ملعب أولد ترافورد أحداث مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون الذي ستلعب بدون حضور جماهيري وذالك تنفيذا للتعليمات الإحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

وستذاع مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي حصريا بتعليق محمد بركات.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، وذالك حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم فى منافسات الدورى الانجليزى

إغلاق