ابحث في الموقع

ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو الدوري الإيطالي

ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو قمة منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة يوفنتوس ولاتسيو مشاهدة مباريات اليوم تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الإيطالية نحو ملعب أليانز ستاديوم للإستمتاع بالمواجهة النارية الذي ستجمع بين الفريقين الليلة.

يستأنف يوفنتوس مشواره في بطولة الدوري الإيطالي النسخة الجارية بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق لاتسيو.

ويسعي يوفنتوس كسر سلسلة التعادلات المستمرة الذي يسير عليها في مشواره الأخير بالدوري، بالفوز المهم اليوم علي لاتسيو وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتعزيز صدارته في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ويحتاج يوفنتوس عدم التفريط بسهولة في نقاط المواجهات القادمة له في الدوري للإستمرار في الصدارة، خاصة بعد إزدياد المنافسة بين الأربع فرق الكبار بجدول الترتيب نحو إنتزاع الصدارة من يوفنتوس والتتويج باللقب الغالي.

ويدخل لاعبي فريق لاتسيو مواجهة يوفنتوس بروح معنوية سيئة وذالك بعد التفريط في فوز كان في المتناول في لقاء الجولة الماضية الذي جمعه مع فريق أودينيزي وإنتهي بالتعادل السلبي.

ويطمح لاتسيو مصالحة جماهيره بالفوز علي يوفنتوس والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لإستمرار المنافسة علي اللقب أو إنهاء الموسم في الوصافة علي الأقل.

بث مباشر مباراة يوفنتوس ولاتسيو

يستضيف ملعب أليانز ستاديوم تورينو أحداث مباراة يوفنتوس ولاتسيو المواجهة الكبيرة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة يوفنتوس ولاتسيو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو

وستذاع مباراة يوفنتوس ولاتسيو علي قناة بين سبورت 1 و 4 اتش دي بتعليق رؤوف خليف.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة يوفنتوس ولاتسيو من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها في جميع المباريات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو الدورى الايطالي
حقق فريق  يوفنتوس الفوز على لاتسيو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدورى الايطالي

إغلاق