مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود الدوري المصري

يقدم موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود التى تقام مساء اليوم 23 من اغسطس حيث يستقبل ستاد حرس الحدود لقاء اليوم في الاسبوع الـ21 من منافسات اياب الدور الثاني من بطولة الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم  عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود

تنطلق مباراة الإسماعيلي مع  حرس الحدود على ملعب المكس حيث يدخل فريق الاسماعيلي المباراة وهو متواجد في المركز التاسع من جدول الترتيب برصيد 23 نقطة وفى المقابل يحتل نظيرة حرس الحدود الترتيب العاشر من البطولة برصيد 22 نقطة حتى هذه الجولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من بطولة الدوري المصرى الممتاز عبر موقع كورة اون koraon.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر المجاني لجماهير ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى متابعة شاملة لمباراة فريق الاسماعيلي مع فريق حرس الحدود التى تقام في منافسات الاسبوع الواحد والعشرون العشرون في بطولة الدوري العام المصري بجودة عالية وتحديث مستمر دقيقة بدقيقة بدون تقطيع عبر رابط موقعنا اون لاين.

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مباراة الإسماعيلي مع حرس الحدود في منافسات الاسبوع ال21 من الدوري المصري عبر koraon لايف.

توقيت مباراة الإسماعيلي ضد حرس الحدود الدوري المصري

توقيت الساعة 15:00 مساء بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت مكة

نتيجة وملخص مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود بطولة الدوري المصري
انتهي اللقاء الذى فريقي الإسماعيلي وحرس الحدود بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدوري المصري

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

نتيجة مباراة نيوم والنجمة في دوري يلو السعودي

واجه نادي نيوم نظيره نادي النجمة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر الجاري لعام 2024،… Read More

17 دقيقة ago