مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة الاتحاد والفتح الدوري السعودي للمحترفين

نعرض نتيجة وملخص مباراة الاتحاد والفتح اليوم السبت الموافق 24 من أكتوبر الجاري، الساعة السابعة إلا خمسة دقائق مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح

وفي أخر لقاء جمع بين الاتحاد والفتح، انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، خلال مباراة منافسات الدوري السعودي للمحترفين النسخة الماضية ، ويلتفي الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

ترتيب الاتحاد والفتح بجدول الدوري السعودي للمحترفين

يدخل الاتحاد المباراة وهو لا يملك نقاط بعد خسارته للمباراة الأولى، فيما يمتلك الفتح 3 نقاط، بعد فوز في أول جوله، ويتواجه الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على ستاد الملك عبدالله بن جلوي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ونتابع من خلال موقع كورة أون kora on، مباريات الدوري المغربي اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع لمتابعينا، حيث يلتقي الاتحاد والفتح ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة وأفضل صوت وصورة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

موعد مباراة الاتحاد والفتح بطولة الدوري السعودي للمحترفين
الساعة 06:55 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:55 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 08:55 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 05:55 مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة وملخص مباراة الاتحاد والفتح الدوري السعودي
انتهى اللقاء الذى جمع بين فريقي الاتحاد والفتح بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما في منافسات الدوري السعودي

أسماء حمدان

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2025/2024

يستعد نادي مانشستر سيتي للمشاركة في موسم 2025/2024 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد موسم ناجح… Read More

ساعتين ago