مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة الخريطيات والسيلية الدوري القطري

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة الخريطيات والسيلية في منافسات الدوري القطرى مساء اليوم 12 من سبتمبر حيث يستضيف ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر اللقاء في مواجهات الجولة الثالثة من ذهاب الدور الاول في البطولة القطرية ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباراة الخريطيات والسيلية

نتابع فى تغطية حصرية مباراة الخريطيات والسيلية عبر موقع كورة اون فى نقل مباشر اون لاين حيث يستضيف اللقاء ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر في صراع على الثلاثة وتنطلق صافرة المباراة في توقيت الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مصر والسادسة والربع مساء بتوقيت السعودية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من دوري نجوم قطر عبر موقع koraon يوتيوب لايف.

بث مباشر مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات دوري نجوم قطر بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية بأفضل صورة ومتابعة مشاهدة مباراة الخريطيات والسيلية فى تغطية مباشرة من رابط يلا كورة مباشر لايف.

الساعة 03:15 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 05:15 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 06:15 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 07:15 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة وملخص مباراة الخريطيات والسيلية الدوري القطري
انتهت مباراة الخريطيات والسيلية بفوز فريق السلية بهدفين دون رد في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدوري القطري

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2025/2024

يستعد نادي مانشستر سيتي للمشاركة في موسم 2025/2024 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد موسم ناجح… Read More

ساعتين ago