ابحث في الموقع

نتيجة وملخص مباراة الزمالك وبيراميدز الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة الزمالك وبيراميدز الدوري المصري

نتابع نتيجة وملخص مباراة الزمالك وبيراميدز Zamalek Vs Pyramids في بطولة الدوري المصرى الممتاز  مساء اليوم 3 من سبتمبر حيث يستقبل ستاد الدفاع الجوى لقاء اليوم في الاسبوع ال24 من منافسات اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم  عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز

يستقبل ملعب الدفاع الجوي مباراة الزمالك مع بيراميدز حيث يدخل فريق الزمالك اللقاء وهو الترتيب الثالث من البطولة برصيد 42 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يتواجد فريق بيراميدز في الترتيب الثاني بعدد 45 نقطة حتى الان ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري المصرى عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر لقاء فريق الزمالك مع فريق بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز المصري فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.

بطولة الدورى المصرى الممتاز
الساعة 18:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 20:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 21:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 22:30 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة وملخص مباراة الزمالك وبيراميدز بطولة الدوري المصري
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي الزمالك وبيراميدز بفوز الزمالك بهدفين دون رد في اللقاء الذى اقيم فى منافسات بطولة الدوري المصري

إغلاق