مباريات اليوم

نتيجة مباراة الفيصلي والأهلي الدوري الأردني

يقدم موقع كورة اون  نتيجة مباراة الفيصلي والأهلي في الدوري الأردني للمحترفين مساء اليوم 25 سبتمبر ضمن مواجهات الجولة السادسة من مباريات الذهاب في الدور الاول من بطولة الدوري الأردني حيث يستضيف ملعب الامير محمد اللقاء ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة الفيصلي والأهلي بث مباشر

تنطلق مباراة الفيصلي والأهلي على ستاد الامير محمد حيث يدخل فريق الفيصلي المباراة وهو يتواجد في الترتيب السابع من جدول البطولة بعدد تسعة نقاط حتى هذه الجولة، في المقابل يحتل فريق الاهلي المركز ال12 من البطولة بعدد ثلاثة نقاط في جدول ترتيب البطولة، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من بطولة الدوري الاردني من رابط koraon حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم من بطولة الدوري الاردني للمحترفين حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى بث مباشر للمباراة حيث يلتقي فريقي الفيصلي والأهلي في الاسبوع الخامس من بطولة دورى المحترفين الاردني.

الساعة 04:30 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 06:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت الامارات.

نتيجة مباراة الفيصلي والأهلي
انتهت مباراة الفيصلي والأهلي بفوز فريق الاهلي بهدف دون رد في منافسات بطولة الدوري الاردني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2025/2024

يستعد نادي مانشستر سيتي للمشاركة في موسم 2025/2024 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد موسم ناجح… Read More

4 ساعات ago