ابحث في الموقع

نتيجة وملخص مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي الدوري المصري

نعرض نتيجة وملخص مباراة بيراميدز والمصري biramydz Vs almisri في منافسات الدوري المصري مساء اليوم 10 من سبتمبر في الاسبوع ال26 من منافسات اياب الدور الثاني من بطولة الدوري المصري على ارض ملعب برج العرب ونتابع مباريات اليوم  عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة بيراميدز والمصري

تنطلق مباراة بيراميدز والمصري على ملعب برج العرب حيث يدخل فريق بيراميدز المباراة وهو متواجد في المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 45 نقطة وفى المقابل يحتل نظيرة المصري البورسعيدي الترتيب ال16 من البطولة برصيد 22 نقطة حتى هذه الجولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري المصرى الممتاز عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم لايف فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم المصرية والعربية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة فريق بيراميدز مع فريق المصري ضمن منافسات الاسبوع السادس والعشرون من مباريات بطولة الدورى العام المصري فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.

توقيت الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 15:30 بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة 16:30 بتوقيت مكة

نتيجة مباراة بيراميدز والمصري
انتهت مباراة بيراميدز والمصري بفوز المصري البورسعيدى بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدورى المصري

إغلاق