ابحث في الموقع

نتيجة وملخص مباراة توتنهام ولوكوموتيف بلوفديف الدوري الاوروبي

نتيجة وملخص مباراة توتنهام ولوكوموتيف بلوفديف الدوري الاوروبي

نتابع نتيجة وملخص مباراة توتنهام ولوكوموتيف بلوفديف في الدوري الاوروبي مساء اليوم 17 من سبتمبر فى منافسات الدور الثاني من تصفيات التأهل في بطولة الدوري الأوروبي حيث يلتقى كلا من الفريقين على ارض ملعب لوكوموتيف ونتابع من موقع كورة اون مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباراة توتنهام ولوكوموتيف بلوفديف

نتابع في تغطية شاملة مشاهدة مباراة توتنهام مع لوكوموتيف بلوفديف من موقع كورة اون في منافسات الجولة الثانية من تصفيات التأهل في بطولة الدوري الاوروبي حيث تجرى احداث اللقاء على ارض ستاد لوكوموتيف في منافسة يسعى فيها الفريقين الى تحقيق الفوز والصعود للدور التالي من البطولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم حصريا من رابط موقع كورة اون فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة توتنهام مع لوكوموتيف بلوفديف ضمن منافسات بطولة الدوري الاوروبي بث مباشر لايف فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير كرة القدم العالمية اون لاين في بث مباشر من رابط koraon في تحديث مستمر.

بطولة الدوري الأوروبى
الساعة 4:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 6:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية

نتيجة وملخص مباراة توتنهام ولوكوموتيف بلوفديف
انتهت مباراة توتنهام ولوكوموتيف بلوفديف بفوز فريق توتنهام بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات بطولة الدورى الاوروبي

إغلاق