ابحث في الموقع

نتيجة مباراة ريال بيتيس وسيلتا فيجو الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال بيتيس وسيلتا فيجو الدوري الإسباني

انتهى اللقاء الذى جمع فريق ريال بيتيس مواجهة مع سيلتا فيجو بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق Read Betis vs Celta Vigo، اليوم السبت الموافق 4 من الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، على ستاد بالايدوس، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإسباني.

بث مباشر مباراة ريال بيتيس وسيلتا فيجو

حيث يدخل فريق ريال بيتيس المباراة وهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة، فيما يحتل نظيرة سيلتا فيجو المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
وفي خدمة مجانية يقدمها موقع كورة أون kora on، نتابع مباريات الدوري الإسباني اليوم، ومشاهدة مباراة ريال بيتيس وسيلتا فيجو بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.
ونتابع اللقاء بين ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الليجا، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا.

موعد مباراة ريال بيتيس وسيلتا فيجو بطولة الدوري الإسباني
الساعة 05:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 06:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 05:00 مساء بتوقيت فلسطين.
الساعة 04:00 مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة وملخص مباراة سيلتا فيغو مع ريال بيتيس

انتهت مباراة سيلتا فيغو مع ريال بيتيس بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق في منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من الدورى الاسباني

إغلاق