مباريات اليوم

نتيجة مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا الدوري الايطالي

نتابع نتيجة مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا Juventus vs Hellas Verona، والتي من المقرر أن تقام اليوم الأحد الموافق 25 من شهر اكتوبر الجاري، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، على ستاد إليانر، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الفرنسي.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا بث مباشر

وفي آخر مباراة جمعت بين يوفنتوس وهيلاس فيرونا، انتهت بفوز هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف، ويلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري الفرنسي
يدخل فريق يوفنتوس المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد 8 نقاط بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، فيما يحتل نظيرة هيلاس فيرونا المركز السابع برصيد 7 نقاط بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، ونتابع مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الفرنسي في ذهاب الدور الأول.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع المباراة عبر البث مباشر من خلال موقعنا موقع كورة أون kora on، مباراة اليوم بين يوفنتوس وهيلاس فيرونا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الفرنسي، ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الفرنسي في خدمه مجانيه، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا بطولة الدوري الفرنسي
الساعة 09:45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10:45 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 08:45 مساء بتوقيت المغرب. .

نتيجة مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا الدوري الايطالي
انتهت مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما في منافسات الدوري الايطالي

أسماء حمدان

Recent Posts

إصابة أليكسندر تزيد من قلق الأهلي

أعلن نادي الأهلي عن إراحة اللاعب البرازيلي أليكسندر بعد تعرضه لإصابة في منطقة الحوض، ما… Read More

17 دقيقة ago