ابحث في الموقع

براءة بلدية مهد الذهب من اهمال حديقة الفقيه

برأت بلدية مهد الذهب نفسها من إهمال “حديقة الفقيه”، حيث اتهمت مجهولين بتخريبها، فيما تجاهلت التعليق على تراكم النفايات وبقايا الأكل في غرفة الحارس وضعف تأمين خزان المياه، وذاك وفق بيان أصدرته في حسابها على تويتر رداً على رصد أحد سكان المحافظة لهذه الملاحظات التي نشرت “سبق” حولها أمس.

وفي التفاصيل، قالت البلدية في بيانها إن الإشارة التي تم تداوله في إحدى الصحف عن توثيق مواطن لأسلاك كهربائية مكشوفة وخزان غير محكم الغطاء في حديقة عامة بالمهد، توضح البلدية أنها تلقت بلاغاً عن وجود تعد على الحديقة وإتلاف للمرافق العامة من قبل مجهولين وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بذلك من قبل البلدية”.

وأضافت البلدية بقولها ” كما توضح الصور المنشورة أن هنالك إتلافاً لهذه المرافق، حيث تم تكسير الأعمدة الديكورية بالحديقة وتقطيع النجيلة الصناعية وتكسير للجلسات، وقامت البلدية بفصل التيار الكهربائي في حينه حيث إنها ليست المرة الأولى التي يتم التعدي والعبث على نفس الحديقة، وجار الآن عقد صيانة لهذه الحديقة وكذلك حديقة نصف القمر وبعض الجزر الوسطية ويبدأ خلال الأسابيع القادمة”.

وكان المواطن سمير الفوزان قد رصد بالصور جوانب مما رآه أنه إهمال تعاني منه الحديقة العامة التي تقع جوار جامع الفقيه بالمهد، ومنها تراكم النفايات وبقايا الطعام في غرفة الحارس، وسوء السجاد الأخضر الصناعي، بالإضافة لتربص أسلاك كهربائية بارزة عن سطح الأرض، وخزان ممتلئ بالمياه بغطاء من الصاج سهل الفتح بزوار الحديقة وخاصة الأطفال.

وطالب المواطن، البلدية حينها بسرعة معالجة وضع الحديقة حيث إنها من المتنزهات التي يقصدها الأهالي باستمرار، وهو أمر فندته البلدية في بيانها الأخير.

إغلاق