ابحث في الموقع

برشلونة يقهر فريق فيرنيكفاروسى المجري بخماسية بدوري الأبطال

برشلونة يقهر فريق فيرنيكفاروسى المجري بخماسية بدوري الأبطال

استهل نادي برشلونة الإسباني مشواره فى دورى أبطال أوروبا بفوز ثمين على نظيره فيرنيكفاروسى المجري بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم .

 

وذلك عندما بادر الفتي الذهبي لبرشلونة بالتسجيل فى الدقيقة 27 من ركلة جزاء ثم تمكن النجم الواعد انستو فاتى من تسجيل هدف ثانى فى الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول .

وفي الدقيقة 52 من زمن المباراة سجل النجم البرازيلي كوتينيو، وبعدها بدقائق تمكن نادى فيرنيكفاروسىفى من تزليل الفارق و من ركلة جزاء سددها اللاعب ايهور مسجلا الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 70 .

وجاء الرد سريعا من نادى برشلونة بتسجيل الهدف الرابع عن طريق بيدرى فى الدقيقة 82، ثم تمكن العائد من الإصابة عثمان ديمبلى من تسجيل الهدف الخامس قبل نهاية المبارة مباشرة .

هذا وكان نجم خط دفاع نادى برشلونة المدافع الدولى الإسبانى جيرارد بيكيه، قد تحصل على الكارت الأحمر المباشر في كرة ضربة الجزاء فى الدقيقة 68 من عمر المباراة .

وهذا يعني غيابه عن لقاء برشلونة القادم أمام يوفينتس الإيطالى فى الجولة الثانية من المجموعة .

الجدير بالذكر أن بهذه النتيجة يكون الهولندى كومان مدررب برشلونة قد استطاع الفوز في أولى لقاءاته القارية مع فريق برشلونة، ويتطلع المدرب الهولندى بالتتويج بالبطولة الغائبة عن النادى منذ اكثر من خمسة أعوام .‏

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة برشلونة وفرينكفاروزي اليوم 20-10-2020 في دوري أبطال أوروبا

إغلاق