Categories: كورة مصرية

بطاقة مباراة الإسماعيلي ومصر المقاصة الدوري المصري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة نظيره نادي الإسماعيلي في الخامسة مساء اليوم الجمعة على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، يدخل أصحاب الأرض اللقاء وهم في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة بينما يدخل الضيوف اللقاء وهم في المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

 

يسعى مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال للعودة إلى سكة الانتصارات مرة أخرى بعدما غابت في آخر لقاءين حيث خسر أمام دجلة وتعادل مع حرس الحدود، شدد المدير الفني على لاعبيه بضرورة الاستغلال الجيد للفرص التي تتاح لهم وعدم الاستهتار كما حدث في اللقاء الماضي مما جعل المنافس يستغل الأخطاء بالفريق الفيومي وأدرك التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة.

على الناحية الأخرى يسعى الإسماعيلي تحت قيادة أدهم السلحدار ومحمد محسن ابو جريشة لاستعادة التوازن وتعويض الخسارة التي تعرض لها على أرضه أمام الاتحاد بثلاثية، وحاول الجهاز الفني معالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في اللقاء السابق لتلافي حدوثها في مباراة اليوم.

شدد الجهاز الفني على اللاعبين بضرورة التوازن بين الدفاع والهجوم محذرًا من انتفاضة الفريق الفيومي الذي يسعى إلى تحسين موقفه بجدول الترتيب.

إقرأ أيضاً

قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة مصر المقاصة في الدوري

مهاب ممدوح

Recent Posts

موعد مباراة الوحدة والفيحاء في دوري روشن السعودي

تترقب جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية المباراة المرتقبة بين نادي الوحدة ونظيره الفيحاء،… Read More

10 دقائق ago