ابحث في الموقع

بيراميدز.. حينما يقودك السقوط المبكر للتحليق على عرش القمة

بيراميدز.. حينما يقودك السقوط المبكر للتحليق على عرش القمة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بقيادة مدربه الفرنسي المخضرم سيبستيان ديسابر في العودة إلى هيبته مرة أخرى، وذلك بعد الأزمات التي لاحقته الفترة الأخيرة على المستوى المحلي والإفريقي.

 

بدأت الأزمات في ملاحقة بيراميدز، عندما خسر أمام الزمالك في المباراة النهائية بكأس مصر بثلاثية نظيفة، في ظل أداء فني ضعيف لأبناء ديسابر، أثار الشكوك حول مستقبل المدرب الفرنسي مع الفريق.

وبعدها، وفي مباراة الذهاب أمام شباب بلوزداد الجزائري بدور الـ32 الأول من الكونفدرالية الإفريقية تعادل بنتيجة 1-1 على ملعبه، الأمر الذي جعل سهام الانتقادات تواجه ديسابر، لاسيما وأن الفريق كان على حافة السقوط والخروج من البطولة الإفريقية.

حصل ديسابر على فرصة أخيرة في مباراة العودة أمام شباب بلوزداد بالجزائر، وذلك بقرار من إدارة نادي بيراميدز، ليبدأ الفريق في العودة بقوة محليا وإفريقيا.

نجح بيراميدز في الفوز على شباب بلوزداد الجزائري في العودة بهدف دون رد سجله جون أنطوي، ليتأهل الفريق إلى دور الـ32 الثاني من الكونفدرالية الإفريقية، بأداء أكثر من رائع خارج ملعبه، ووسط جماهير المنافس.

على المستوى المحلي، نجح بيراميدز في الحصول على العلامة الكاملة خلال أول جولتين، إذ فاز على إنبي برباعية نظيفة، ثم تغلب على طنطا بهدفين مقابل هدف بالجولة الثانية ليتصدر مسابقة الدوري، قبل أن يفوز الأهلي على أسوان ويخطف الصدارة مرة أخرى.

ويستعد بيراميدز لمواجهة لمواجهة طلائع الجيش اليوم، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

إغلاق