ابحث في الموقع

تأكد جاهزية أوناجم لمواجهة الأهلي في نهائي إفريقيا

تأكد جاهزية أوناجم لمواجهة الأهلي في نهائي إفريقيا

أصبح المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جاهزاً للمشاركة في مباراة الغد أمام الأهلي.

ويلتقي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، غداً الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وشارك أوناجم في مران الزمالك اليوم الخميس بالكامل، وهي المرة الأولى التي يشارك فيها اللاعب في المران منذ إصابته في مباراة أف سي مصر الأخيرة في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، حيث تماثل للشفاء منها وهي الإصابة التي جاءت له في العضلة الأمامية.

واختتم الزمالك تدريباته على الملعب الفرعي باستاد القاهرة استعدادا لخوض لقاء الأهلي، وشهد التدريب مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر الحالي استعدادا للمباراة.

وركز الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة.

ويغيب عن الزمالك في مباراة الغد، الثلاثي محمود حمدي “الونش” ويوسف إبراهيم “أوباما” وعبدالله جمعة، بسبب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد، بجانب محمد حسن ومحمد عبدالشافي لعدم الجاهزية.

وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا للقاء المرتقب، وذلك بناءً على رغبة الجهاز الفني للقلعة البيضاء، الذي فضل الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، في ظل أهمية اللقاء.

إقرأ أيضاً

الزمالك يجهز أوناجم لمواجهة الأهلي

إغلاق