ابحث في الموقع

تحديد مباريات نصف نهائي بطولة الجونة الدولية للاسكواش للرواد

تحديد مباريات نصف نهائي بطولة الجونة الدولية للاسكواش للرواد

كتب: محمد علي

تأهل اليوم عمرو منسي للجولة الأخيرة من بطولة الجونة الدولية للإسكواش للرواد بعد فوزه على البرازيلي جوليانو تورانتو بثلاثة مقابل واحد، وذلك بحضور المهندس سميح ساويرس وبطل الاسكواش السابق كريم درويش وجمهور حاشد من محبي الاسكواش. وستقام الجولة الأخيرة من البطولة بين عمرو منسي والإنجليزي داني ماسارو يوم الخميس 25 أبريل. تجدر الإشارة إلى أن منسي بدأ لعب الاسكواش في سن مبكر للغاية، حيث استمرت مسيرته المهنية كلاعب اسكواش لأكثر من 10 سنوات فاز خلالها بالعديد من البطولات الدولية.

وتنعقد بطولة الجونة الدولية للاسكواش للرواد، للعام الثالث على التوالي بعد النجاح الساحق التي حققته البطولة من اكتساب شعبية هائلة بين أبطال الاسكواش السابقين.

 

وقد أعرب طارق عبد العزيز، الفائز ببطولة الجونة الدولية للاسكواش للرواد العام الماضي، عن سعادته لمشاركته في البطولة للمرة الثالثة علي التوالي والتجربة التي خاضها منذ اشتراكه. ويتطلع عبد العزيز إلي تحقيق نتائج العام الماضي في بطولة الرجال 45 عامًا.

وقد فاز طارق عبد العزيز اليوم علي الألماني فيليب شيبال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في جولات نصف النهائي للرجال أكثر من 55، وسيقابل غدا السويسري ماركو فالبانو في المباراة النهائية.

إغلاق