ابحث في الموقع

تسجيلات وعقود.. الزمالك يرسل ملفا كاملا للجبلاية بسبب كهربا

تسجيلات وعقود.. الزمالك يرسل ملفا كاملا للجبلاية بسبب كهربا

قام مسؤولو الزمالك خلال الأيام الماضية بإرسال ملف كامل إلى الاتحاد المصري لكرة القدم الذي بدوره حوله إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يتضمن الرد على شكوى نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي التي تقدم بها الأخير للفيفا ضد الزمالك واتحاد الكرة.

وكان النادي البرتغالي لجأ إلى “فيفا” لشكوى الزمالك واتحاد الكرة المصري، بعد أن تم رفض طلبه الخاص بإرسال البطاقة الدولية للاعبه الجديد محمود عبدالمنعم “كهربا”.

وأكد مصدر مسئول داخل القلعة البيضاء أن الملف تضمن عقد اللاعب مع الزمالك، وما يثبت توثيقه في الوقت القانوني، وأوراق رسمية تفيد بحصوله على مستحقاته كاملة من النادي الأبيض، مصحوبة بتوقيعه عليها.

وكشف المصدر أن الملف يتضمن أيضاً تصريحات فيديو مسجلة للاعب، يعترف خلالها بسعادته البالغة لتواجده بين صفوف الزمالك، وعدم مواجهته لأي مشاكل على الإطلاق طوال الفترة الماضية، منذ عودته من الإعارة في بداية الموسم المنصرم.

وقال المصدر أيضاً أن الزمالك لم يكتفي بهذه الأدلة، بل قام بإرفاق تسجيلات لمسئولي اتحاد الكرة في مجلس الإدارة السابق، يؤكدون خلالها صحة عقد النادي مع اللاعب، واستمراره لمدة موسمين مقبلين، وعدم أحقيته في فسخ التعاقد.

وكان “كهربا” رحل إلى الدوري البرتغالي رافضاً استمراره ضمن صفوف الزمالك، مؤكداً أن عقده مع القلعة البيضاء انتهى بنهاية شهر يونيو الماضي، وهو ما يرفض مسئولو الأبيض الاعتراف به.

اقرأ أيضا..

الزمالك يلجأ لعبد الغني لحل أزمة كهربا

إغلاق