كورة مصرية

تعرف على حقيقة استقالة مرتضى منصور من رئاسة الزمالك

أكد مصدر مقرب من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، أن الأخير ليست لديه نية على الإطلاق لتقديم استقالته من رئاسة الزمالك كما تردد خلال الساعات الماضية.

 

وكان الصحفي محمد الشرقاوي أحد المقربين من رئيس الزمالك كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن مرتضى منصور يفكر جدياً في تقديم استقالته والرحيل عن النادي الأبيض بسبب تراجع نتائج فريق الكرة خلال الآونة الأخيرة.

وأكد المصدر خلال تصريحات خاصة أن رئيس الزمالك لا يفكر في الاستقالة نهائياً، وما أثير في هذا الشأن عاري تماما من الصحة، مشيراً إلى أن إدارة النادي الأبيض تحاول حل الأزمات داخل الفريق خلال الوقت الحالي، من أجل تصحيح المسار وعودته لتحقيق الانتصارات من جديد، وتعويض الإخفاقات الأخيرة.

وشدد المصدر خلال تصريحاته قائلاً أن رئيس الزمالك ومجلس إدارته الحالي، مستمر حتى نهاية ولايته ولن يتم إجراء انتخابات مبكرة كما تردد.

ويستعد الزمالك لمواجهة زيسكو يونايتد غداً السبت، في تمام الساعة الثالثة عصراً، على ملعب ليفي مواناواسا بمدينة ندولا الزامبية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية للبطولة الإفريقية برصيد 3 نقاط، خلف مازيمبي المتصدر بـ 6 نقاط، ويأتي في المركز الثالث والرابع زيسكو يونايتد ثم أول أغسطس برصيد نقطة لكلاً منهما.

رقية أحمد

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2025/2024

يستعد نادي مانشستر سيتي للمشاركة في موسم 2025/2024 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد موسم ناجح… Read More

4 ساعات ago