ابحث في الموقع

تعرف على موعد انطلاق دوري امبلوير للشركات

تعرف على موعد انطلاق دوري امبلوير للشركات

كتب: حسام مجدي

تبدأ في شهر نوفمبر القادم بطولة دوري امبلوير للشركات والتي تعتبر أكبر بطولة كرة قدم للشركات في مصر.

و ستقام البطولة في الفترة من بين شهر نوفمبر القادم و حتي شهر فبرايرعام 2020 .

 

ويتم الإستعانة بأكبر المتخصصين في مجال العلاج الطبيعي للحفاظ علي سلامة اللاعبين المشاركين بالبطولة ، ومن اقوي اسباب نجاح البطولة بعض القواعد و الشروط المنظمة للبطولة التي تحقق اكبر مستوي من العدالة و الشفافية.

وتقوم شركة ذا ماركيتر بتنظيم هذا النوع من البطولات ، والذي يشهد اقبال كثيف من كبار الشركات المؤسسية في مصر و تحفل المباريات بالحماس و القوة و الندية ويدير هذه المباريات نخبة من اشهر الحكام المصريين والتي انضم لها مؤخرا الحكم الدولي محمد عادل.

ويحرص دوري إمبلويرعلي تقديم التغطية الإعلامية الواسعة علي وسائل الاعلام والصحف والسوشيال ميديا ، ويعتمد علي اقوي تقنيات التصوير والبث ، كذلك ايضا يعد من اولي المؤسسات التي اعتمدت تطبيق تقنية الفار اثناء المباريات وكان لها السبق في تطبيقها لتحقيق مبدأ التكافؤ بين الفرق .

وتتسابق العديد من الشركات صاحبة الشهرة الواسعة في رعاية البطولة مثل يونيليفر ” الراعي الرئيسي للبطولة ” ، و كل من موسيلاي ومنصور جروب ” الرعاة الفضيين للبطولة ” ، وشركة إعمار و سياك و لافارج ” الرعاة البرونزيين “.

يذكر أن شركة ذا ماركيتر هي الشركة المنظمة لبطولة امبلوير والتي وقد تخصصت في مجال تنظيم بطولات الشركات و المعارض و المؤتمرات و الندوات وغيرها لأكثر من 12 عاما.

إغلاق