ابحث في الموقع

تعرف على موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام غرناطة والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام غرناطة والقنوات الناقلة

يواجه نادي أتلتيكو مدريد منافسه فريق غرناطة، مساء غداً السبت 13 فبراير 2021م، على استاد نويفو لوس كارمينيس، وذلك ضمن لقاءات الإسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

 

موقف الفريقين

ويحتل نادي أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز، ويمتلك في رصيده 51 نقطة، بعدما تعثر خلال الإسبوع الماضي بالتعادل الإيجابي في مواجهة فريق سيلتا فيغو بهدفين مقابل هدفين، ويتبقي له لقاءين مؤجلين.

ويعد ذلك التعادل، هو الثالث بعد مشوار كبير من الفوز المتتالي ليوقف محاولات أتلتيكو مدريد نحو الإنفراد بصدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز، بينما مازال أبناء سيميوني متمسكين وبكل عزيمة، حيث سيحارب من أجل إنتزاع الإنتصار والعمل على تدعيم رصيد نقاطه للإستمرار علي قمة الدوري.

موعد مباراة غرناطة ضد أتلتيكو مدريد

وستنطلق المباراة التي ستجمع بين فريقي أتلتيكو مدريد أمام فريق غرناطة، مساء غداً السبت 13 فبراير 2021، في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، الثالثة بتوقيت القاهرة، وستنقل المباراة عبر قناة
BeIN Sports HD 3
علي استاد نويفو لوس كارمينيس.

علي الجانب الآخر، يحتل فريق غرناطة المركز الثامن، ومعه 30 نقطة، حيث يظهر مستويات غير مستقرة ذلك العام، فقد تعادل خلال الإسبوع الماضي ضد فريق ليفانتي بهدفين لمثلهما.

ويرغب نادي غرناطة لتصحيح مساره من أجل الوصول إلى أفضل مكان على بترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز، فهو سيحارب للحصول النقاط الثلاث من أنياب المنافس لزيادة آلامه.

إقرأ أيضًا:

تعرف على التشكيل المتوقع لنادي برشلونة أمام ألافيش في الدوري الإسباني

إغلاق