ابحث في الموقع

تعرف على موعد مباريات الزمالك في شهر ديسمبر 2019

تعرف على موعد مباريات الزمالك في شهر ديسمبر 2019

انتهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من خوض ثلاث مباريات، بجدول مواجهات شهر ديسمبر الجاري، حيث تقابل في المباراة الأولى مع الشرقية في بطولة كأس مصر، ثم أول أغسطس الأنجولي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يخوض اللقاء الثالث أمام بيراميدز في الأسبوع السابع من الدوري المصري.

 

ونجح الزمالك بتحقيق الفوز في الثلاث مباريات السالف ذكرهم، حيث فاز على الشرقية بنتيجة 1/3، ثم فاز على بطل أنجولا بهدفين نظيفين، قبل أن يحقق المكسب على حساب بيراميدز في المباراة الثالثة بنفس النتيجة أيضاً.

مباراة الزمالك المقبلة ستكون أمام فريق طلائع الجيش في الجولة الثامنة من المسابقة المحلية، حيث ستقام بعد غداً الأثنين 16 ديسمبر في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على ستاد الجيش الثالث بالسويس.

بعد الانتهاء من مواجهة الجيش سيلتقي الزمالك مع فريق سموحة في مباراة صعبة، وذلك يوم الجمعة 20 ديسمبر في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام.

سادس مباراة في طريق الزمالك خلال شهر ديسمبر ستكون أمام فريق الإنتاج الحربي وذلك ضمن إطار الجولة العاشرة، وذلك يوم الثلاثاء 24 ديسمبر في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على ستاد السلام الدولي.

آخر مباراة سيخوضها فريق الزمالك خلال عام 2019 ستكون أمام فريق زيسكو يونايتد الزامبي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام يوم السبت الموافق 28 ديسمبر الجاري، بزامبيا على ملعب ليفي مواناواسا، بمدينة ندولا وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

إغلاق