ابحث في الموقع

تفاصيل أزمة كهربا مع رئيس الزمالك بسبب مباراة القمة

تفاصيل أزمة كهربا مع رئيس الزمالك بسبب مباراة القمة

كتب: أحمد عوض

أزمة كبيرة ساهمت في توتر العلاقة بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعدما غاب الأخير عن التدريبات دون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفني.

وتكمن الأزمة في رفض الزمالك رحيل أي لاعب قبل نهاية الدوري، ورغبة المسؤولين في أن يلعب كهربا مباراة القمة أمام الأهلي في نهاية الشهر المقبل، على أن يتم السماح له بالرحيل دون خوض منافسات كأس مصر، لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب اللاعب.

 

اللاعب رفض لأن ذلك سيؤدي إلى فشل المفاوضات مع أي ناد ولن يقبل أي فريق انتظاره لكل تلك الفترة خاصة في ظل رغبة جميع الفرق في إنهاء جميع صفقاتها وعمل فترة إعداد استعدادا للموسم الجديد.

كهربا أغلق هاتفه ورفض الرد على اتصالات مسئولي الزمالك في الساعات الماضية متمسكًا بالرحيل عن الفريق وعدم الاستمرار ويرفض من الأساس الاعتراف بالعقد الموقع بينه وبين الإدارة بداعي أنه تم توثيقه دون علمه ويتمسك بالعقد القديم بينه وبين الإدارة والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وعلى الجانب الآخر وجه رئيس الزمالك إنذار شديد اللهجة إلى اللاعب عن طريق وكيل أعماله وأكد له أنهم لن يبيعوه طالما أنه غائب عن التدريب ولا يشارك مع زملائه

إدارة اتحاد جدة السعودي منحت اللاعب وعدًا بضمه إلى الفريق بعد إنتهاء الانتخابات التي أجريت في الأيام الماضية وأكدوا له على إرسال عرض رسمي إلى إدارة الزمالك في الساعات المقبلة لحسم المفاوضات بشكل رسمي والاتفاق على الجانب المالي.

إغلاق