Categories: كورة مصرية

جدول مباريات الزمالك في شهر فبراير 2020

انتهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة أول أغسطس الأنجولي بالجولة الختامية في اللقاء الذي أقيم أمس السبت وانتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

جاءت مباراة بطل أنجولا لتكون هي الأولى للزمالك في شهر فبراير 2020، الذي سيكون الفريق الأبيض فيه على موعد مع عدد من المباريات الصعبة والمصيرية.

الزمالك يلتقي في ثاني مبارياته خلال شهر فبراير مع حرس الحدود، وتحديداً يوم الأربعاء المقبل الموافق 5 في الجولة السادسة عشر من عمر الدوري العام على ستاد القاهرة، ثم يتوجه إلى الإسماعيلية لمواجهة الدراويش يوم 9 فبراير بالجولة السابعة عشر من الدوري.

بعد مباراة الإسماعيلي سيدخل الزمالك معمعة المباريات الصعبة، حيث يبدأها بمواجهة الترجي التونسي في قطر على كأس السوبر الإفريقي وذلك يوم 14 فبراير، ثم يطير إلى الإمارات لمواجهة الأهلي في السوبر المصري يوم 20 فبراير.

ويعود الزمالك بعدها إلى موطنه لمواجهة الأهلي من جديد في الدوري المحلي، حيث يخوض القطبان المواجهة المؤجلة من الجولة الرابعة وذلك يوم 24 فبراير، ويختتم الزمالك مبارياته في هذا الشهر بمواجهة الفريق الذي لم يحدد بعد في ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية، حيث ستكون المباراة أحد أيام 28 أو29 فبراير أو 1 مارس.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

كروس: قرار اعتزالي النهائي وصدمتي مع أنشيلوتي

أسباب اعتزال توني كروس كشف نجم ريال مدريد السابق، توني كروس، عن الأسباب التي دفعته… Read More

ساعتين ago