ابحث في الموقع

جماهير العين الإماراتي تطالب بتعيين كونسيساو خلفًا لكريسبو

جماهير العين الإماراتي تطالب بتعيين كونسيساو خلفًا لكريسبو

تصدر الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لنادي العين الإماراتي، المشهد على مواقع التواصل الاجتماعي في الإمارات خلال الساعات الأخيرة.

وقد تزايدت الأحاديث حول احتمال رحيل كريسبو عن قيادة الفريق العيناوي، وذلك نتيجة تراجع أداء الفريق في المباريات الأخيرة.

وقد تلقى العين هزيمتين متتاليتين في مبارياته الأخيرة؛ الأولى كانت أمام الغرافة بنتيجة 4-2 في دوري أبطال آسيا للنخبة، والثانية جاءت ضد الوحدة بنتيجة 2-1 في مواجهة كلاسيكو الإمارات.

الشائعات تتزايد حول رحيل كريسبو مع تدهور أداء الفريق

أطلقت جماهير نادي العين الإماراتي هاشتاج “كونسيساو مطلب عيناوي”، في إشارة إلى المدرب البرتغالي سيرجيو كونسيساو.

وتزايدت الشكوك حول استمرار كريسبو في منصبه، مع تنامي المطالب الجماهيرية بإقالته، نتيجة التراجع الملحوظ في الأداء الفني للفريق.

وترى جماهير نادي العين أن المدرب البرتغالي سيرجيو كونسيساو، المدير الفني السابق لنادي بورتو، هو الخيار الأمثل ليحل محل هيرنان كريسبو في قيادة الفريق العيناوي، معتبرة أنه الأنسب لإعادة الفريق إلى مسار الانتصارات.

حيث سبق وارتبط المدرب البرتغالي سيرجيو كونسيساو بأسماء عدة من كبار الأندية الأوروبية، حيث كان من بين المرشحين لتدريب برشلونة خلفًا لتشافي هيرنانديز، كما تواجد اسمه على طاولة نادي تشيلسي كخيار محتمل لخلافة ماوريسيو بوتشيتينو.

وقد تعاقد نادي العين الإماراتي مع المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو في نوفمبر من العام الماضي، ليحل محل المدرب الهولندي ألفريد شرودر، الذي كان يقود الفريق قبل ذلك.

أقرأ أيضاً

مواجهة مصيرية بين السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2026

إغلاق