ابحث في الموقع

جوليانو: أرقامي مع النصر تتحدث عني

جوليانو: أرقامي مع النصر تتحدث عني

أكد جوليانو لاعب النصر السعودي، على صعوبة المباراة التي جمعت فريقه والعدالة، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وقال، “واجهنا فريق لم يتوقف عن الركض طوال المباراة، وعانينا كثيراً في اختراق دفاعاتهم، كانوا عارفين كيف يعطلوا فاعليتنا، لكن في النهاية فعلنا ما علينا وتأهلنا”.

وتابع، “اهنئ نادي العدالة على أدائهم في المباراة، صعبوا علينا المهمة، حاولنا في بعض الأحيان وخلقنا بعض الفرص”.

واستكمل، “في حاجة لابد أن نعترف بها هناك 4 لاعبين من الفريق الخصم عانوا من الشد العضلي، فهذا يعني أنهم أعطوا كل ما لديهم طوال أحداث المباراة”.

وأضاف، “ومثل هذه المباريات لا تختلف عن مباريات الدوري ليس فيها تعويض، الحمد لله فعلنا ماعلينا والخصم أيضاً”.

وأكمل، “المجموعة التي نتواجد بها في دوري أبطال آسيا، سيكون هناك تدوير بين اللاعبين ولكن سنحافظ على قوتنا، هذا الطريق الوحيد للنحاح، وأثق تماماً في فريقي وسنحقق الكثير في هذه البطولات التي نشارك بها ليست سهلة”.

وواصل، “شاهدوا أرقامي ثم ابنوا أحكامكم.. وليست الأرقام هي من تحدد، ومن يفهم كرة القدم بعمق سيعرف طريقة لعبي مع الفريق، وسأفعل كل مالدي لأرضي ضميري، أنا في مباريات اصنع والأخرى أحرز أهداف واوقات أخرى العب بأداء عالي”.

جدير بالذكر أن النصر قد حقق الفوز بهدف دون رد، ليتأهل إلى دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليلاقي الفائز من مباراة الأهلي والوحدة.

إغلاق