Categories: كورة مصرية

حسام حسن يتحدث عن مباراة الأهلي ويوضح حقيقة رحيل كينو

كتبت: سارة عبد الباقي

كشف حسام حسن المدير الفني لفريق بيراميدز حقيقة رحيل اللاعب البرازيلي كينو بعد الأنباء التي ترددت الفترة الأخيرة عن رغبته في الرحيل.

قال حسام في تصريحات تليفزيونية: “اللاعب موجود ولم نتطرق لفكرة رحيله من الاساس سواء لدينا او بمجلس الادارة كينو لاعب مهم جدا وهو سعيد بوجوده في مصر فالتعامل مع اللاعبين في بيراميدز يتم بشكل احترافي جدا”.

وحول سؤاله عن مباراة الأهلي قال: “جميع المباريات هامة ولكن ما بالك أنت تلعب مع أكبر ناديين في مصر الأهلي والزمالك، طبيعي يكون الاستعداد قوي ولكن كل المباريات بثلاث نقاط ونتمنى نكون موفقين في الاستعداد والاداء والطريقة والتشكيل بيراميدز وجوده في المنافسة بعد انشائه بأيام وأسابيع قليلة هذا شئ مشرف للغاية، مجلس الادارة والمستشار تركي ال الشيخ يحاول سد الخانات والنواقص، وستظل المنافسة موجودة بين الاهلي والزمالك وبيراميدز هذا العام”.

وعن طموحاته الفترة المقبلة قال: “نفسي يبقى في بطولات واتشرف بوجودي في بيراميدز يستحقون كل النجاح بعد هذا التعب كل شئ وارد نتمنى المنافسة، ولكن وجودي مع النادي المصري بالنسبة لي بطولة،وجوده في المربع الذهبي وتكوين فريق رغم الصعوبات هذا وحده بطولة وإنجاز.

تشرفت أنني قمت بتدريب نادي الزمالك، جماهير نادي الزمالك تحديدا وقفت معنا وساندتنا رغم الظروف الصعبة في ٢٠١١ وأصبحنا في المركز الثاني بعدما كنا بالمركز الثالث عشر، هذا كله بالنسبة لي بطولة.

الوصول مع منتخب الاردن لكأس اسيا بدون خسارة هذه بطولة واحراج منتخب اوروجواي بطولة بالنسبة.

 

وحول فوزه بجائزة أفضل مدرب مصري خلال عام ٢٠١٨ في برنامج الإعلامي مهيب عبد الهادي قال: “فخر واعتزاز لأنه نابع من الجمهور فخر وشرف ليا توفيق ربنا ثم مساندة الجماهير والجهاز المعاون سواء فني واداري”.

ووجه مدرب بيراميدز الشكر لجماهير المصري قائلا :” جماهير بورسعيد العظيمة افتخر كلاعب ومدرب اني كنت معاهم ساندونا بقلبهم بقدملهم كل التحية جماهير بورسعيد ع الفترة اللي الفاتت واتمنى لهم التوفيق”

اختتم: “على مدار الثلاث سنوات حصلت على جائزة افضل مدرب ولكن هذا العام مختلف لاني حافظت ع الجائزة رغم مواجهة صعوبات كثيرة”.

مهاب ممدوح

Recent Posts

السيتي يكتسح براتيسلافا برباعية نظيفة

مانشستر سيتي يحقق فوزًا كاسحًا على براتيسلافا نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في اكتساح سلوفان… Read More

13 دقيقة ago