ابحث في الموقع

حصاد الرياضة اليوم السبت 12-10-2019

حصاد الرياضة اليوم السبت 12-10-2019

يستعرض “كورة أون” أخبار الرياضة اليوم السبت الموافق 12-10-2019 والتي كان أبرزها وضع لائحة جديدة بالنادي الأهلي ورسالة غامضة من طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك.

في الأهلي، وضع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق لائحة عقوبات جديدة بالتنسيق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

اللائحة تضمنت بندا بخصوص التأخير عن المران، وقام المدرب السويسري بتغريم صالح جمعة وأحمد فتحي لاعبا الفريق بسبب تأخيرهم عن المران الفترة الماضية، وأكد على اللاعبين أن أي لاعب سيخرج عن النظام فهو معرض للغرامة.

ونفى محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي وصول أية مخاطبات تفيد بنقل مواجهة الزمالك في الجولة الرابعة من الدوري إلى ملعب الجيش ببرج العرب، مشددا على أن النادي ينتظر خطاب رسمي لتحديد ملعب اللقاء المقرر إقامته يوم 19 أكتوبر.

بنادي الزمالك، استأنف الفريق تدريباته إذ حرص الصربي ميتشو على عقد محاضرة فنية للاعبين استعدادا للقمة أمام الأهلي.

في سياق متصل، انتظم خالد بوطيب اللاعب المغربي الذي قضى إجازته في فرنسا بتدريبات الفريق الجماعية، وكذلك محمد عبد الغني، فيما خاض محمود عبد الرازق شيكابالا تدريبات تأهيلية، وشهد المران تدريبا خاصا لحراس المرمى.

طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك أثار الجدل برسالة غامضة عبر حسابه الرسمي على انستجرام توحي بغضبه، إذ قال إنه لن يصمت بعد ذلك، والكيل طفح، في إشارة إلى رغبته بتعديل عقده.

وتلقى الزمالك خطابا يفيد بإقامة مباراة جينيراسيون فوت السنغالي على ملعب السلام بالقاهرة بحضور 5 آلاف متفرج مع محاولات من جانب إدارة القلعة البيضاء لزيادة عدد الجماهير.

بالنادي الإسماعيلي، طلب ميودراج يسيتش المدير الفني للفريق التعاقد مع مهاجم إفريقي جديد، بسبب عدم قناعته بالنامييبي بينسون شيلونجو ، رغم محاولات من جانب الإدارة بإقناعه بمستوى اللاعب الذي سجل هدف فوز الدراويش في مرمى وادي دجلة بالجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

بنادي سموحة، عقد فرج عامر رئيس النادي، جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران اليوم وكذلك مع الجهاز الفني، وجه الشكر من خلالها على أداء الجميع في مباراة إنبي التي انتهت بفوز الفريق السكندري، وطالبهم ببذل أقصى جهد في مباراة بيراميدز المقبلة بالجولة الرابعة من المسابقة المحلية.

بالنسبة للمنتخب الوطني المصري، أدى الفراعنة أول مران لهم على ملعب برج العرب بالإٍسكندرية تحت قيادة مدربهم حسام البدري استعدادا لمواجهة بتسوانا الودية والمقرر لها يوم الاثنين المقبل.

إغلاق