كورة مصرية

حلمي طولان لـ”كورة أون”: الاتحاد في انتظار شيكابالا

كتبت: سارة عبد الباقي

كشف حلمي طولان المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري حقيقة الأخبار التي تداولت خلال الأيام الأخيرة، حول رحيل بعض لاعبي زعيم الثغر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد طولان في تصريحات خاصة لـ “كورة أون” إنه لم يتم إنجاز أي صفقة أو تعاقد حتى هذه اللحظة، ولم يتم التفكير في رحيل أي لاعب، وأبدى تعجبه من بعض ما تداول في المواقع الإلكترونية حول الاستغناء عن بعض اللاعبين قائلاً: “هل يعقل أن يتم الاستغناء عن لاعبين دون أن يضم الفريق بدلاء؟”.

وشدد طولان على رفض مسؤولو الزمالك منح أي لاعب للاتحاد خلال فترة الميركاتو الشتوي، وعلق على هذا الأمر قائلاً: “شيء متوقع”.

وبسؤاله عن إمكانية انضمام محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الزمالك المعار إلى نادي أبولون اليوناني للفريق في يناير المقبل قال: “ننتظر حضور شيكا إلى مصر، الأخبار التي نُتشرت حول اتفقنا معه على تفاصيل الأمور المالية “كلام فاضي وكاذب”، لم يحدث أي اتفاق حتى الآن وننتظر حضور اللاعب إلى مصر، من أجل عقد جلسة مفاوضات معه، وحسم الأمر بشكل نهائي، متابعاً: “نرحب باللاعب من هنا لآخر الدنيا”.

واختتم المدير الفني المخضرم حديثه قائلاً: “سنضم لاعبين مميزين في يناير لدعم الفريق جيداً، ومواصلة النتائج الإيجابية التي بدأناها خلال الفترة الأخيرة”.

مهاب ممدوح

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2025/2024

يستعد نادي مانشستر سيتي للمشاركة في موسم 2025/2024 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد موسم ناجح… Read More

ساعتين ago