ابحث في الموقع

حمدالله يدعم أولمبيك آسفي في مواجهة اتحاد جدة

حمدالله يدعم أولمبيك آسفي في مواجهة اتحاد جدة

أعلن المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، دعمه الكامل للفريق المغربي أولمبيك آسفي ضد الاتحاد، متمنياً تأهله في البطولة العربية للدور القادم، على حساب اتحاد جدة.

 

ويحل أولمبيك آسفي المغربي ضيفاً على نظيره اتحاد جدة، غداً الأربعاء، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكتب حمدالله عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”، داعماً فريق مدينته “آسفي” أولمبيك، “بالتوفيق لفريقي الأم أولمبيك آسفي في مباراته القادمة بكأس محمد السادس، وأتمنى من الله أن يسهل طريقهم للفوز”.

وطالب مسؤولي فريق آسفي بالتماس العذر له عن عدم قدرته زيارة مقر تدريبات الفريق في جدة، وذلك بسبب ارتباطه بلقاء النصر القادم في بطولة كأس الملك أمام العدالة، والذي سيقام يوم السابع عشر من شهر يناير الجاري.

موعد مباراة اتحاد جدة وأولمبيك آسفي

ويقام اللقاء الذي يجمع بين الاتحاد وأولمبيك آسفي، غداً الأربعاء، عند الساعة السابعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والثامنة والربع بتوقيت السعودية، والخامسة والربع بتوقيت جرينتش، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

إغلاق