حمزة المثلوثي ينتظم في تدريبات الزمالك

تقرر انتظام التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في مران الفريق الأبيض خلال الأيام الحالية استعدادا لمواجهات الزمالك المقبلة.

 

وكان مسئولي الزمالك أجلوا انضمام اللاعب إلى تدريبات الفريق الأبيض إلى ما بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة أنه غير مقيد بالقائمة الإفريقية، وحتى يتسنى للجهاز الفني للزمالك التركيز مع مجموعة اللاعبين الذين يحق لهم المشاركة.

وكان الزمالك أتم التعاقد مع المثلوثي منذ بضع أشهر في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء عقده مع الصفاقسي التونسي، ويتواجد اللاعب في القاهرة خلال الوقت الحالي، وحرص على حضور مباراة الزمالك أمام الأهلي بالأمس في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحق للزمالك إشراك المثلوثي خلال المباريات المقبلة بشكل رسمي، بعد إتمام إجراءات قيده في قائمة الفريق الأبيض المحلية.

وكان الأهلي فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، حيث تقدم الأحمر عن طريق عمرو السولية، قبل أن يتعادل محمود عبدالرازق “شيكابالا” للزمالك، ثم خطف محمد مجدي “أفشة” هدف فوز الأحمر في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، ليتوج الأهلي باللقب القاري التاسع في تاريخه.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بعد أن فاز الفريق الأبيض على أف سي مصر بدور الثمانية بهدفين مقابل هدف واحد.

إقرأ أيضاً

الزمالك يستقر على قائمة الراحلين – تعرف عليهم

سارة عبد الباقي

Recent Posts

موعد مباراة الخليج والخلود في دوري روشن السعودي

تستعد الفرق لخوض مباراة مثيرة في الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

ساعة واحدة ago